شبكة سنا الإخبارية

هكذا علق الإسرائيليون على التهدئة بغزة

الجمعة 10 أغسطس 2018 الساعة 12:31 بتوقيت القدس المحتلة

307 مشاهدة

هكذا  علق الإسرائيليون  على التهدئة بغزة
Hotelsсombined Many GEOs

غزة - سنا الإخبارية

غضب كبير بين السياسيين الاسرائيليين وبعض قادة الجيش ومستوطني غلاف غزة بسبب التهدئة حتى الصحفيين الكبار الجميع غير راضي عنها ويوجهون انتقادات لاذعة لنتنياهوا واعضاء الكبنيت ويصفونهم بالارانب الجبناء والجميع يؤيد عملية عسكرية للقضاء على حماس في غزة باعتقادهم هذه الطريقة الوحيدة التي ستوفر الامن لاسرائيل وسكان الجنوب

فمن جانبه ،قال جنرال إسرائيلي، صباح اليوم الجمعة، معلقا على وقف إطلاق النار مع غزة، "إن إسرائيل التي هزمت ثلاث دول في آن واحد، ولا تقدر على هزيمة حماس في غزة".

ونقلت معاريف عن الجنرال "تسفيكا فوغل"، القائد السابق لوحدة "إنقاذ الجولان، قوله، "للأسف استسلمنا ورفعنا الراية البيضاء لحماس، لقد جلبت لنا الحكومة العار".

وأضاف "ما يهم رئيس الوزراء نتنياهو ووزرائه هو الاستمرار في الجلوس على كرسي الحكم ولا يهتمون بمستقبلنا".

وتابع "إسرائيل" التي هزمت 3 دول في آن واحد لا تقدر على هزيمة حماس في غزة".

 وبدوره قال مستوطن احد سكان الجنوب:  نتنياهوا ضلل الجيش اعطاهم تعليمات بالرد بقوة على غزة ووافق بعدها مباشرة على التهدئة .

 وقال باراك رافيد: المزاعم التي أدلى بها مكتب رئيس الوزراء ومكتب وزير الدفاع الليلة الماضية بأنه لا يوجد وقف لإطلاق النار , ثبت تماما أنها مثل الادعاءات التي قدمتها تلك المكاتب بأن حماس تعرضت لضربة قاسية.

واعتبر الوزير اوري اريئيل: من الخطا وقف  اطلاق النار مع حركة حماس  دون حسم  إسرائيلي

وبدوره قال رئيس بلدية مستوطنة سديروت "ألون ديفيدي": وقف إطلاق النار مع حماس خطأ كبير من نتنياهو والحكومة، وكان يجب الاستمرار في اطلاق النار.

المصدر : شبكة سنا الإخبارية
تحميل المزيد